الثلاثاء، 4 فبراير 2014

همسات اخر الليل



احبني:يعرف ما يرضيني وما يغضبني ، وضع يده على جرحي ليمحي تلك الآلام ، ليحول تعاستي سعادة .
 لكني ,بكل غباء. تمسكت بالماضي .
 ففقدته



حبيبي جاء الوقت لنفترق 
نضمد جرحنا لتندمل

هكذا وداع صامت 
لاقلبك يبكي ولاقلبي يحترق

نكتب لي نهايه 
ولك بداية



بارده ....ممله ....تافه 
حياتي 
خاليه من كل المشاعر 
ضائعه 
بين حب تركني 
وحب لم افتح له قلبي 

ولا اكتم عليكم حاولت 
وخفت ان اظلم غيري كما ظلموني 




دعني اتمتع باللحظات التي اقضيها برفقتك 

لانها قد لا تتكرر



تقتلني الغيره 
وانا افكر انك كنت معها 

تبتسم لك 

تلمست يدها ..... عينك تغرسها في تقاسيم صورتها

لا تقل لي ماضي وانتهى 
اخ ... اه اه.... كيف احتمل 
عذابات وجودها في حياتك

ماضيك يميتني ويحييني 



لم نعد نلتقي 
وتوقفت لغة الكلام بيننا

وصمت هاتف اشواقنا
ورحلة ذكرياتنا وسهراتنا 

وماعاد يطلق علي حبيبتي 

لكنه مازال يعني لي الكثير



شكوت للبحر اشتياقي

فغضب وزمجر 

وخاطبت الريح وبكيت 

قلت لها احتاجه 
فحملت ماء البحر 

والقته علي وقالت بغضب افيقي 

لو كان يحبك ما رحل


لماذا كلما عطشت 

ارى صورتك تتراقص في داخل القدح 

ربما عطشي الى روؤيك اكثر 

\







هي تظن انه لايهتم بها ولا يعشقها 


هو يظن هي لاتحبه ولاتهتم به

وسكت الحرف وقتلت الظنون الحب
....!




بالأمس مللت الإنتظار مللت الوقت 

لكنى كنت أشعر أنني كنت أسكن فى مكان قصى من عينيك

حين أنفلت آخر حلم لي بالحضور

شعرت  أحسست رسمت صورتك

تساقط على شفتيك


عسل حبي 
أنحيت نحوك وبعثرت هذياني فوق نبضك

ومضيت


تبالي 
لقد غرستك في قلبي حلم مستحيل 
وأمل صعب التحقيق

وتعسا لك
 لانك وضعتني في اخر قوائم انتظاراتك المنسية 

ساعلن ثورة على قلبي 
وساخنق مشاعره بيدي 

لكي يتوقف عن النبض لك وحدك 
فقد انتهت مدة استعمارك 
لحياتي





من يبيع لي قلب من حجر 
او باقة ورد ليس فيها زهر 

من يشتري مني سنين 
بنت غضة العمر 

لعلي بالبيع والشراء اعيش 

او اموت واقبر 



حبيبي 

اقرأ رسائلك لغيري وابتسم لانك تعيش حبا يسعدك


وفي قلبي ألم لا يحتمل 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق