الجمعة، 8 نوفمبر 2013

احبك وساتزوج غيرك


احبك وساتزوج غيرك






احبك





وساتزوج غيرك



لا تستغرب ولا تتعجب فقد ولد حبك ميتا


كنت حبيبا اخرس المشاعر

صامت الاحاسيس ...... اناني العواطف
كل يوم في حجه
وكل ساعة بعذر
وخوفا على حبي
ورغم اساءتك لي
كنت




اتحدث اليك بعواطفي


انسى ....... وانسى



ولابيح لنفسي الاستمرار


ومع كل خوفي والمي

وايامي وسنيني التي تجري


تركت حر طليق التمست لك الاعذار

لكي تتمتع بعذاب قلبي

ولانني احبك صدقت كل همساتك واحرفك


تحبني اعرف

تعشقني ادري
لكنه حب ضعيف

تركني وحيده ....ليس لي الا مجموعة صور تجسد
انانيتك

وضعف حبك


تركتهم يقتلوني كل يوم الف مرة






بكيت وتوسلت وقاومت
سبحت مع التيار وضده


اين انت ؟ اين وجودك في حياتي؟


واستنجدت بك فلم تبالي

تكتفي بكلمه واحده قاومي ساعود
قلت لك احتاجك لم تفهم





بكيت بحرقه تعال بسرعه لم تسمع
اصبري ساعود
سنة واخرى وتستمر السنين


وتمضي الايام


اعلم ايها الحبيب انني حاولت وقاومت والان انهارت كل دفاعاتي

لم اعد لك ولم تعد لي

بدأت اذاني تتعود عبارات الغزل من غيرك


وبكيت وحدي انتظر غائب لن يعود









ومسافرا لن يرجع


ولان حبي غالي ولكوني احترم وجودك
وحتى لا اصبح خائنة بنظرك



اعلمك
احبك

وساتزوج غيرك





 
 
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق