الجمعة، 8 نوفمبر 2013

حب وحلم وتضحيه


حب وحلم وتضحيه








اغمضي عينيك وتخيل
طفلة تعشقك


وفتاة بريئة العواطف تحبك
انا لا اعرف الكلام المعسول
او ارسم لك حروف من بلور
كن معي في عالم الا حقيقة
واجعلني اعيش معك بكل جوارحي
اريد ان اعيش لمساتك
ودفء احساساتك
واجعلك تذوب بعواطفي
وتذوي بداخل انفاسي
تتجرعني مرا وتلفظني
زهرا
وتستذوقني عسلا





كن معي ولا تقل اتركيني
لاجل ان تعيشي سعيدة
من قال ببعدك سأعيش اصلا
فقد تعودت ان اتنفسك واستنشقك
وارتوي بك كي لا افارق الحياة
تريد التضحيه من اجل ماذا؟
من اجلي الا تعلم ان ببعدك اجلي
حبيبي عتبي عليك ليس من يأسي منك
لكن شوقي اليك
بعيد انت يادنياي يايومي واخر هواي
ليت لي جناحين
او يسخطني ربي
فراشة في حديقة حبك
او ادور حولك كزهرة ريحان





تعطيك العطر لتلمسها بيد كلها حنان
ليتني احس بشفتيك تلامس نوري
واجعلك تتذوق حلاوة سهر ليلي
احلم معي ياعمري وامتثل لامري
لن تسعد بعدي ولن اعيش بعدك
تكابر وتعاند ولكني احس بشوقك بين ضلوعي
ونبضك وانفاسك تطفيء شموعي
امسح حبيبي نور عيني دموعي
التي اسقطتها قسوتك
التي تسميها تضحيه
لانك لم تفكر بي كما ادعيت
واذا بجد كنت هويتني فلن تقول ابتعدي
واتركي حياتي لا افهم لغتك
سيدي العاشق





اسمح لي ان اسألك
اذا كنت تحبني كما تدعي
هل تتحمل غيرك يمتلكني
يضمني يحصل علي
ويستطعم هواي
ويقفل علينا باب
اي حب مجنون يرضى بهذا
لكن قل انك مللت وترغب بالرحيل
اوليس بيدك قرار حياتك
هكذا سيدي افهم والغي الحلم






وابتعد الى الابد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق