الجمعة، 8 نوفمبر 2013

اعتذر حبيبي












اسفه حبيبي اعتذر منك
وسابقى طول عمري
...
اعتذر
لاني خدعتك
لم اكن صادقه معك
غدرتك وجعلتك تحبني
... كيف اصبحت انانيه ولم افكر
لماذا نسيت نفسي
سمحت لها
ان تتعلق بحبك الغالي
واعرف انني لست لك
التمس لي العذر
ياانا
ياحبي الاول والاخير
سامح حبيبتك التي كانت حلمك الجميل
وجدت نفسي دون ان ادري بين احضانك



وشعرت بدفء همساتك
احطتني بجمال روحك ...وطيبة قلبك
حبك كالتيار غمرني بسرعه
واغرقني ببحر غرامك
حنانك كنسمه هدهدت نفسي
فوجدت روحي متناغمه مع روحك
شهم...شريف..... رجل بكل تصرفاتك
هكذا وجدت نفس احبك
ونسيت
ممنوعه من الحب
ليس من حقي الحياة
فقد حكموا علي منذ الازل
بالموت في قبر غيرك
الان لم يبقى لي الا ان اختار
حيث لاخيار

اما موتك او الموت بحضن اخر
وكلاهما بعيد عنك
لكن ببعدي حياة وبعذابي أمل
فحطمت حبي
حتى لا اسعدك
فعذرا سيد نفسي فداك نفسي
عش سعيدا بعيدا عني
وتذكر ان سعادتك ثمنها
قد دفع ثمنها غالي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق