الجمعة، 8 نوفمبر 2013

حبيبي وزوجها





دق هاتفي


جاءني صوت ضعيف
مرتبك خائف لست اعرفه
قالت: انتي دموع الورد؟
نعم سيدتي تفضلي
من انتي
انا التي
خانها زوجها وغدرها حبيبها
دهشت من جوابها


وما دخلي انا
انتي سبب بلائي وحزني وقلت هنائي
انتي التي ستخرب بيتي
وسيضيع بسببك طفلي
يا سيدتي ما بالك يبدو انك قد أخطأتي
ولا اعرف عن اي شيء تتكلمين
يا آنستي زوجي من يحبك
يحبببببببببببببببببببببببببني!!!!!!!!!!


نعم


ويريد ان يتزوجك
انا!!!!!!!!
واعترف لي برغبته ويطلب الموافقه
عزيزتي انت تستهزئين ام تشاكسين




من هذا الذي يريد خطبتي
انا حبيبي شخص محترم ليس له سابقة زواج
ولم يعرف الحب قبل الان انا حبه الاول والاخير


يا اختي زوجي اسمه همس الحنان
الان عرفتي باني لست كاذبه
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
انتي تكذبين
حبيبي صادق شريف


لم يخلف لي وعد ووفي بكل العهود
همس الحنان
ليس له حب غيري مستحيل ما تقولين
حسنا ساثبت لك صحة كلامي
هل تريدي ان اصف جمال عينيه
وسمرته الساحرة وابتسامته الفاتنه
اذا تحدث سحر وان صمت بهر
لقد سرقت رقمك من جواله
قبل يومين
الم يقل لك بان ان لم يتزوجك
سيقتلك ويقتل نفسه ولا تكونين لغيره
في ليلة امس مثل كل ليله
سهر معك واسهرك بكلماته الحالمة




في الليل كما النهار هاتفه يدق
واشعر بالخطر وهو يخفت صوته
تشب النار في داخلي واتحمل ولست اهجع
اكتم صرختي خوفا واخنق شوقي من
الوجع




ارجوكي اتوسل اليك ارحمي حبي له
وعذابي ودموعي وشبابي
هل تعرفين ما معنى التمزق والموت
وانا اسمع اهاته وضحكاته وهو يتحدث اليك
وساد جو كئيب وصمت غريب
ودارت بي الغرفه بينما تتعالى حشرجات بكائها
قاتله مدمرة يالها من مفاجئه




ونظرت الى اسمه المنقوش على خاتمي الذهبي
ضاق باصبعي حتى كاد ينفجر
وسالتها وروحي يعتصرها موت مرتقب
متى عرفتي؟
لاتسالي متى
لاني لا اريد ان اعيد المي من جديد


تريدن الصدق
هو يحبك وانا اعرف
اتعرفين لو انه علم اني اتصلت بك
سيطلقني ويهدم حياتنا


لكني اناشد ضمريك
اتركي زوجي وحبيبي
لو كنت تحبينه ستعشقين اسرته
وتخافين على طفله
وسرحت بعيدا
يااله الكون صبرا
يارب ارحمني
لقد علمت من خوفي الدائم عليه
بان شيء سيفرقنا
منذ احببته احسست بانه ليس ملكي
كنت في توهان
تاخذني كلماته واحلامي بعيدا بعيدا
لم انتبه الا على صوتها ينوح
زوجي هو يا فتاة لي منه ولد
ارحمي اسرتي من الشتات
واستودعك الان
واقفلت الخط
ومعها قلبي اه اااااااه
ياللمصيبه ياللفاجعه
اريد الهرب... اجلس ...لاثقف..... انام
اركض ....مالها قدماي قد تسمرت
لماذا كل هذا التعرق والخوف والوجل
ابكي ...دموعي جمدت ...اصرخ.... صوتي توقف
ودق هاتفي مرتا اخرى وبذهن شارد
ودموع ساكبه وناري تلتهب


الو 000000000000 الو
سلام حبيبتي
سلام يااغلى شيء في دنياي
كيف انتي يامن اعيش لاجلها
ولا استطيع العيش دونها
كيف حالك يانور عيني
لم ارد وشهقت في داخلي
وتساقطت دموعي وتعالت زفراتي
بكاء يا الله الويل لي
تبكين يانور عمري يا زهرة السنين
لا عشت ان لم انتقم ممن اجرى
دموعك واذقه الندم
وشعرت بدوار وانهيار
جسدي قد اصابه الخدر
بصوتي المتقطع قلت
الان عرفت لماذا كنت كل يوم في شان
الان فهمت لما عندما تكون معي قلق متردد
تهمس في جوالك وتجيبني بصوت خافت متقطع
وصرخت باعلى صوتي بحرقة قلبي
اردت ان اسمعها قبل ان يسمعها
لديك امرأة اخررررررررررررررررررى
اه اه اه اه اه اه


وسكت
خائن يا اغلى البشر وسقطت على الارض
وبصوت غير مسموع همهمت
لك زوجة كذبت علي قدرت ان تخونها وتخدعني
هل كنت تقول لها احبك
وترتعش بين يديك وانت تسمعها همساتك
وتلامس يديها وشفتيها ووجنتيها
اتخيلها وهي تضمك تهمس باذنك
تهتم باشيائك
طعامك شرابك تناقشك تتوسل اليها وتتودد اليك
ليتني لا اعيش ان سمعت صوتي بعد اليوم


حبيبتي رحميني
لا لن اقبل ان تشاركني بك اخرى
حبيبتي افهميني
ارجوك واعذريني انا احبك
هي زوجتي
ولكنك حبيبتي اعشقك
اذوب بهواك واموت بخطاك
سافحيني كذبت لاني احبك صدقيني
ولن اطلب منك الاعتذار
شعرت بالموت بالعار
كيف تريدني ان اتحمل
لا... اصبح حبي ضرب جنون
اتركني وغادر حياتي واذهب الى زوجتك
فهي اولى مني ووليدك يحتاجك
وسمعت صوته وهو يصيح الو الو دموع الورد
ردي علي ارجوك اريد ان افهمك موقفي
وتمتمت بشوقي بحبي برغبتي
بصوت صامت


احبك


لكنه لم يسمع ماذا قلت
صاح بصوت عالي
احبك ارحميني لاتدمري وجودك بحياتي وتخرجيني
اقفلت الهاتف واخرجت صورته


نعم صورته التي لا املك منه
الا هي
واسرعت الى حقيبتي الملم امتعتي
وهربت من بلد الى بلد
اصبحت سفيرة الحب الضائع
والكل يقول لي ستنسين الزمن والايام كفيلين


ربما سانسى لا اعلم الغيب
يقولون تلهي افرحي انتي صغيرة
وهي ليس لها غيره
وستحصلين على حبيب اخر
ربما وكذبت اخرى
لا اعلم
لكني اعرف
الان اني
مازلت احبه رغم مرور الاشهر لم انسى الانين
وتتبعت اخباره من بعيد لانه حبيبي الوحيد


يقولون بانه قريب يعيش كالمجنون يبحث عني
وانا اقبع مع ذكرياتي واشتاق اليه
الى همسته عند عودتي من المدرسة
لمعانقته مع كتبي
هاهي رسائله القليلة
اعيد قراءتها للمرة المليون


كم احبه وكم اشتاق اليه
الى ضمت يديه ودفء ذراعيه
احتاج
الى حنانه وطيبته كل شيء
ساعدوني اريد ان اعود اليه


ولا اريد ان ادمر بيته


حبيبي




احبك والى الابد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق